إختاري فستان زفافك بطريقة إحترافية | How to choose your wedding dress perfectly

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم إن شاءالله تكونوا بخير , طبعا موضوع اليوم كنت ممخه عليه من زمااااااااااااااان و جا الوقت الي لازم انزلكم هوه طبعا اول سوأل حيخطر في بالكم اهاااا الاء راح تتزوجي ؟؟؟  Continue reading “إختاري فستان زفافك بطريقة إحترافية | How to choose your wedding dress perfectly”

ايش البس في المناسبات السعيدة |اخر صيحات الموضة لملابس السهرات و المناسبات

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اليوم بإذن الله موضوعنا حيكون مساعد لكل بنت عندها مناسبة و طبعا الي يتابعني في الانستقرام عارفين انو عندي مناسبة قريب و كنت محتاسة و الحمدلله نسبيا ارتحت بعد ما حصلت فستاني فقررت اساعدكم و اعجل على كتابة الموضوع للناس الي مداهمهم الوقت

تنبية هذا الموضوع مو مناسب للعروس بل للناس المتورطين معاها هي و العريس ( الله يسامحكم و يتمم لكم على خير )

طيب قبل لا تختاري اللبس الي راح تلبسينه لازم تحطي في بالك عدة نقاط مهمه و على قول المثل ( لكل مقام مقال ) : Continue reading “ايش البس في المناسبات السعيدة |اخر صيحات الموضة لملابس السهرات و المناسبات”

تنسيقات لطالبات الجامعيات (المستجدات) و الموظفات #Uni_lifestyle

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قبل فترة جاتني فكرة اسوي سلسلة تدوينات لبنات الجامعه تفيد بالآخص المستجدات بس قلت بدل لا اكتب تدوينة ليش ما احطها في الانستقرام و اسوي هاش تاق يسير اي بلوقر عندها نيحه معلومة تنسيقات اي شي يفيد بنات الجامعة تشارك معلومتها في هذا الهاش تاق و الصراحه ما اتوقعت يكون في تفاعل مرة مررره مررة فرحت الحمدلله
في الهاش تاق اتكلمت عن مواضيع كثيره مثل
-الادوات الي تحتاجيه في دراستك الجامعيه
-كتب تساعدك في الدراسه
-العناية ببشرتك
-المكياج الي تحتاجي للجامعه
و اخيرا التنسيقات
طبعا من الاشياء الي كانت في بالي اسويها هيا تنسيقات لبنات الجامعة و سئلتكم في الانستقرام اذا اسوي بوست و لقيت في تجاوب و الحمدلله سويته

سويت التنسيقات بحيث اني اخلي قطعه بيسك و الباقي اغير فيه طبعا اغلبها كانت على تنورة مكسي بالوان مختلفة بس بإمكانك تغيري بدل التنورة تحطي جينز او بنطلون لك حرية الاختيار
أتركم مع التنسيقات

Continue reading “تنسيقات لطالبات الجامعيات (المستجدات) و الموظفات #Uni_lifestyle”

الازياء الشائعه لصيف\ربيع 2014 – trends of ss2014

السلام عليكم و رحمة الله
اليوم راح اتكلم عن احدث الازياء الشائعه لصيف \ ربيع سنة 2014
طبعا سئلتكم في الانستقرام ايش حابين ادون عنه و كان اكثر شي عن الوضه
السنه هذي في ازياء كثيره شفناها في العروض و اسبيع الموضه في كل انحاء العالم
بعضها نفس الي موجوده من العام ومستمره الى الان و بعضها جديده او رجعوها مره ثانيه
فخلونا نبداء بالاشياء الجديدة و الي انا شخصيا حبيتها

Continue reading “الازياء الشائعه لصيف\ربيع 2014 – trends of ss2014”

Kate Spade s\s 2014 مجموعة صيف\الربيع لكايت سبيد 2014

HI everyone 
as we know the fashion week has been started in two weeks a go, i wasn’t be able to see all the runways but lucky me a saw the new s\s Kate spade new collocation.
Kate spade designs was so fresh colorful and have lots of happy summer spring colors with a   European classic designs, i can’t stop loving it .
lets add some pics 
السلام عليكم 
زي ما انتم عارفين بدأت اسابيع الموضه من اسبوعين اول اسبوع في نيويورك و تاني اسبوع في لندن و حاليا في ميلان 
طبعا ابدا ما قدرت اشوف و لا عرض لكن شفت بس واحد تبع كيت سبيد في نيويورك و الحمدلله اني شفتوا , جدا اغرمت فيه 
بكل شي يحتويه الوانه جميله و منعشه و تفتح النفس بالفعل تحسسك بالصيف و الربيع و فيها نكهه تصميم اوروبي و هذا الي خلاني اعشقها بزيادة

The bags was another story just take a look of this amazing pieces 
الشنط كانت قصه اخرى جدا اغرمت فيها 

و بكدا خلصت البوست السريع و لو بدكم اغطي اي عرض من العروض السابقه قولوا لي و سامحوني ادري مقصرة في حق البلوق لكن ان شاء لله ليا رجعه قريبه  احبكم 
i just finished this quieck post i hope you like it  if you want me to cover any previous runway just tell me xoxo
Instgram \ twitter | Alaasblog